يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا من الساعة 10 صباحًا حتى 5 مساءً على الرقم +971 56 401 4003،
أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]
جميع طلباتنا يتم توصيلها في غضون (2 إلى 5) أيام عمل، حسب وقت الطلب، وموقع التسليم، والعناصر التي اخترتها. يرجى الاطلاع على الشروط والأحكام لمزيد من المعلومات.
منتج تالف!
منتج تالف!
نفخر بتقديم منتجات عالية الجودة لعملائنا المميزين. ومع ذلك، نظرًا لأن شحناتنا تُدار من قبل موظفين بشريين، قد تحدث بعض الأخطاء أحيانًا.
إذا استلمت عنصرًا تالفًا، يرجى عدم التردد في الاتصال بفريق خدمة العملاء المخصص لدينا من الساعة 10 صباحًا حتى 5 مساءً على الرقم 04 3202021، أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]
وقت التسليم!
مدة الشحن المقدرة للعملاء داخل الإمارات العربية المتحدة هي 2 – 3 أيام عمل.
مدة الشحن المقدرة للعملاء في دول مجلس التعاون الخليجي هي 8 – 12 يوم عمل.
مدة الشحن المقدرة للعملاء الدوليين هي 16 – 25 يوم عمل.
كيف يمكنني تجربة المنتج؟
نعم، لتوفير تجربة كاملة لعملائنا، يسعدنا تقديم مجموعات عينات مجانية يتم توصيلها مباشرة إلى باب منزلك.
طرق الدفع!
نقبل بطاقات فيزا وماستر كارد وأمريكان إكسبرس ، والدفع عبر الإنترنت. يمكن الدفع نقدًا عند التسليم للطلبات حتى 50,000 درهم. ولا نقبل الشيكات.
الطلب عبر واتساب!
نعم، يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء من الساعة 10 صباحًا حتى 5 مساءً على الرقم +971 56 401 4003
هل رسوم التوصيل قابلة للاسترداد؟
رسوم الشحن والمناولة الأصلية غير قابلة للاسترداد، إلا إذا كانت المنتجات التي استلمتها تالفة أو فيها عيب. يرجى الاطلاع على الشروط والأحكام للحصول على مزيد من التفاصيل
يرجى ملاحظة أننا سنقوم بمعالجة الاسترداد بالدرهم الإماراتي. إذا كنت قد دفعت باستخدام بطاقة باستخدام عملة مختلفة، قد يفرض البنك الخاص بك سعرًا مختلفًا عن سعر الشراء الأصلي، وفي هذه الحالة، لسنا مسؤولين عن الفرق في العملة التي قد يفرضها البنك على بطاقتك.
هل من الضروري فتح حساب؟
ليس من الضروري فتح حساب للتسوق في Plethora. ولكن يمكنك الاستمتاع بعدة مزايا إضافية إذا قمت بالتسجيل لدينا، مثل:
-تتبع طلباتك ومراجعة المشتريات السابقة -طلب إرجاع مباشرة من حسابك – إضافة المنتجات إلى قائمة رغباتك بما في ذلك العناصر التي نفدت – معاينة المجموعات الجديدة واستلام رسائل بريد إلكتروني بأحدث أخبارنا وسلعنا الجديدة – حفظ عنوانك وتفاصيل بطاقتك لتجربة تسوق أسرع عند زيارتك لنا في المرة القادمة
سياسات الإرجاع والضرائب والرسوم الجمركية؟
We offer a fourteen (14) day exchange.
للاستبدال، يجب أن تكون المنتجات غير مستخدمة وفي حالة قابلة لإعادة البيع، وفي عبوتها الأصلية المغلفة كما كانت، مع بقاء اللصاقات والباركود عليها.
تتضمن سياسة الإرجاع شروطًا محددة. يُرجى الاطلاع على الشروط والأحكام لمزيد من التفاصيل. Terms & Conditions for more details.
We do not charge any taxes or customs duties fees for your order. You will have to pay customs charges and taxes ( if applicable) to the customs authority in your country. They will contact you if any charges apply. If you refuse to pay customs fees and charges, your package will be returned, and the order charges won’t be refunded. ( THIS NOTE IS NOT FOR GCC CUSTOMERS