أهلا بك على موقع www.plethora.ae. يحدد هذا القسم من موقعنا أحكام المبيع وشروطه العامة (“الأحكام”) ويشمل عمليتنا الكاملة في ما يتعلق بخدمة التوصيل والإرجاع.

تملك بليثورا للتجارة العامة Plethora General Trading L.L.C.موقع www.plethora.ae (الموقع) وتديره لمصلحتها الخاصة ولمصلحة شركاتها التابعة والفرعية (المسماة ب”نحن”) في الإمارات العربية المتحدة. بليثورا للتجارة العامة Plethora General Trading L.L.C. شركة محدودة المسؤولية أُنشأت بموجب القوانين النافذة في الإمارات العربية المتحدة، تملك رخصة تجارية رقمها 65519 و رقم صندوق بريد مقرها هو 66261، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
هذه الأحكام تطبق على كل عمليات بيع منتجات لك، الزبون، عن طريق موقع www.plethora.ae (الموقع). الرجاء قراءة هذه الأحكام بعناية قبل الطلب. هذه الأحكام تخبرك من نحن، وكيف سنؤمن لك المنتجات، وكيف نستطيع وتستطيع تغيير أو إنهاء العقد، وما عليك فعله إذا وجدت مشكلة و معلومات أخرى مهمة.
عبر طلبك منتجًا منّا، تؤكد موافقتك على هذه الأحكام. وإذا كنت لا توافق على الأحكام، الرجاء عدم الطلب من خلال موقعنا.

نحتفظ بحق إدخال تغييرات على هذه الأحكام في أي وقت، وتطبق النسخة الجديدة من الأحكام على أي عرض أو طلبية تتم من خلال موقعنا بعد نشر النسخة الجديدة. لذلك ننصحك بالتأكد من موافقتك على الأحكام في كل مرة تطلب فيها عبر موقعنا.

مهم: يمكن استعمال موقع الإمارات العربية المتحدة للطلبات التي يكون عنوان توصيلها في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج (السعودية، البحرين، الكويت، سلطنة عمان)فحسب.

1. معلومات عنا وكيفية التواصل معنا
نحن بليثورا للتجارة العامة Plethora General Trading L.L.C (الإمارات العربية المتحدة)، مقرنا في الإمارات العربية المتحدة، دبي، الخليج التجاري، أبراج أكزيكتيف باي، البناء ب، مكتب 1503 ، صندوق بريد رقم 66261، هاتف رقم +971 43202021 . يمكنك التواصل معنا من خلال فريق خدمة الزبائن في الأوقات الآتية:
من الساعة العاشرة صباحًا حتى الخامسة عصرًا وذلك من يوم الأحد حتى يوم الخميس باستثناء أيام العطل الرسمية وفقًا لتقويم الإمارات العربية المتحدة.
البريد الإلكتروني: [email protected]
رابط مواقع المتاجر هنا
إذا أردنا التواصل معك، سنقوم بذلك عبر الهاتف أو من خلال إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني أو إلى العنوان البريدي الذين ستزودنا بهم.
منتجاتنا
صور منتجاتنا على الموقع هي لأغراض توضيحية فحسب، وعلى الرغم من بذلنا كل الجهود لعرض الألوان بشكل دقيق إلّا أننا لا نستطيع ضمان أنّ طريقة عرض الجهاز للألوان يجسّد لون المنتجات بشكل دقيق.لذا قد تختلف منتجاتك قليلا عن تلك الصور.
تواصلنا معك

2. 3.1- الطلبيات
ستتم موافقتنا على طلبيتك عندما نرسل لك رسالة تأكيد الطلبية عبر البريد الإالكتروني. عندها سينشأ بينك وبيننا عقد بيع وشراء المنتجات المطلوبة.
إذا عجزنا عن الموافقة على طلبيتك، سنعلمك بذلك عبر مكالمة هاتفية أو عبر البريد الإلكتروني ولن نحمّلك رسوم المنتجات. قد يحصل ذلك بسبب:

3. نفاذ المنتج
إيجاد خطأ في سعر المنتج أو مواصفاته
عدم تطابق الإسم والعنوان التي تُرسل إليه الفواتير مع إسم صاحب بطاقة الإئتمان التي استُعملت للدفع وعنوانه.
ضرورة معالجة مشاكل تقنية أو إجراء تغييرات تقنية بسيطة.
ضرورة تحديث المنتج ليجسّد تغييرات في القوانين المعنية وفي متطلبات تنظيمية.

يُرجى الإنتباه إلى أننا لا نستطيع إرسال الطلبيات إلى عنوان صندوق البريد.

عندما نوافق على طلبيتك، سترى صفحة تأكيد تُظهر لك رقم مرجعك الوحيد والمبلغ الإجمالي المُقتطع من حساب بطاقة إئتمانك أو بطاقة سحبك. يمكنك طباعة هذه الصفحة كمرجع لك، أو بدلا من ذلك يمكنك الإنتظار حتى تستقبل هذه المعلومات عبر البريد الإلكتروني في رسالة تأكيدنا التي تحمل عنوان “شكرًا لك لطلبيتك” (يؤكدها فريق (ECستُظهر لك هذه الرسالة عبر البريد الإلكتروني كلّ التفاصيل عن المنتجات التي اشتريتها، وعنوان التوصيل، وخيارات التوصيل والتغليف، التي يمكنك استعمالها كمرجع لك.
إذا كان لديك أي سؤال، يرجى التواصل مع فريق خدمة الزبائن عبر استعمال تفاصيل الإتصال المذكورة في الشرط 1. سيساعدنا إذا أمكنك إخبارنا برقم الطلبية عندما تتواصل معنا في ما يتعلق بطلبيتك.
3.2- السعر وطريقة الدفع
الأسعار على الموقع محدّدة بالدرهم الإماراتي (يتضمن ضريبة القيمة المضافة) وتستثني أي خدمات قد تختارها لتصاحب عملية الشراء مع نفقات التوصيل والضرائب والرسوم التي قد تخضع لها عملية الشراء. وسيتم إظهار أي نفقات أخرى وذلك قبل خروجك الأخير من الموقع.
عندما تُجري عملية الشراء مستعملًا بطاقة دفع قيمتها محددة بعملة تختلف عن الدرهم الإماراتي، ستخضع عملية الدفع لسعر صرف العملة التي تُطبقها الجهة التي أصدرت البطاقة وذلك عند اكتمال عملية الدفع.
سيُملي المكان الذي تطلب منّا التوصيل إليه والسلع والخدمات التي تحددها وطريقة التوصيل التي تختارها، أُجرة التوصيل والضرائب والرسوم التي ستُطبق (إذا وُجدت). الرجاء التوجه إلى قسم التوصيل للحصول على تفاصيل إضافية في ما يتعلّق بخيارات التوصيل.
يمكنك دفع ثمن المنتجات باستعمال خيارات الدفع الآتية:
بطاقات الإئتمان والسحب التي يمكن استعمالها:
أميركان إكسبرس American Express
ماستر كرت MasterCard
مايسترو Maestro
فيزا Visa
الدفع عند الإستلام (داخل الإمارات فقط):
تجوز عندما لا تتخطى قيمة الطلبية 50,000 درهم إماراتي.
نعتذر عن عدم استقبال:
الشيكات
الحوالات البريدية
نعتذر لكنّنا لا نقدّم حاليًا قسائم شراء أو قسائم هدايا.
عليك دفع ثمن المنتجات قبل أن نرسلها. فلن نقتطع أي مبلغ من بطاقة ائتمانك أو سحبك قبل إرسالنا المنتجات إليك.

4. معلومات مهمة:
لحمايتك ولتفادي أي معاملات احتيالية، على اسمك وعنوانك الذين ترسل إليهما الفواتيرأن يتطابقا مع إسم صاحب بطاقة الإئتمان التي استُعملت للدفع وعنوانه. ونحتفظ بحق إلغاء أي طلبية لا تتطابق مع هذه المعايير.
3.3- حالات إلغاء الطلبية
في بعض الأحيان، قد يلغي جهازنا الطلبيات أو جزء منها لعدّة أسباب ومنها:
المنتج/المنتجات الذي/التي تمّ/ت طلبه/ها غير متوفر/ة
عدم القدرة على تجهيز إجراءات الدفع
عدم القدرة على التوصيل إلى العنوان المقدّم
وضع طلبية مزدوجة
إذا قمنا بإلغاء طلبيتك، ستتلقى رسالة عبر البريد الاكتروني أو مكالمة هاتفية لشرح سبب الإلغاء. وسيتمّ إرجاع المبلغ الذي دفعته إلى طريقة دفعك الأصلية.
إذا رغبت بتغيير أو إلغاء طلبيتك قبل إرسالها، يرجى التواصل مع فريق خدمة الزبائن (04 3202021) مع استعمال رقم طلبيتك، وذلك لمناقشة الخيارات العملية المتاحة لك. يرجى الانتباه إلى أننا عامة نجهّز الطلبيات بشكل سريع ونرسل الطلبيات في غضون يوم أو يومين لذلك قد يستحيل وقف إرسال طلبيتك. في هذه الحالة، الرجاء إرجاع طلبيتك عند تسلّمها وفقًا لسياسة الإرجاع الخاصة بنا الواردة أدناه وفي خدمة الزبائن.
3.4- الرموز الترويجية وخطط الحسم
لا تسري الرموز الترويجية إلا وفقًا لمدتها أي حتى التاريخ المحدد ، ويمكن استعمالها مرة واحدة فحسب، ولا يمكن استرداد قيمتها نقدًا واستعمالها بالتزامن مع أي عرض أو بيع أو ترويج آخر. كما أنّها شخصية ولا يمكن نقلها إلى أطراف ثالثة.

5. خدمة التوصيل

4.1- خدمة التوصيل العادية

نقدم خدمة توصيل على جميع الطلبيات إلى العنوان الذي تحدّده في طلبيتك ، عادة في غضون 3 – 5 أيام من تاريخ قبولنا لطلبيتك داخل دولة الإمارات. (أيام العمل هي من الأحد إلى الخميس باستثناء أيام العطل الرسمية في الإمارات العربية المتحدة.)

نعتذر مسبفًا عن أي إزعاج قد يسببه ذلك لزبائننا. لسوء الحظ، قد نوفر خدمات توصيل محدودة بالنسبة إلى الرموز البريدية المحددة في مناطق معينة. وسيتم إعلامك بذلك عند الخروج من الموقع.

إذا تأخر إمدادنا بالمنتجات لسبب خارج عن سيطرتنا ، سنتواصل معك في أقرب وقت ممكن لإعلامك وسنتخذ خطوات لتخفيف تأثير التأخير. ولن نكون مسؤولين عن التأخير الناجم عن الحدث وذلك شرط أن نقوم بإعلامك، ولكن إذا كان هناك احتمال تأخير كبير، يمكنك الاتصال بنا لإنهاء العقد واسترداد المبلغ الذي دفعته مقابل أي من المنتجات التي لم يتم استلامها.

تتطلب كلّ الطلبيات التوقيع عند الاستلام. إذا لم تكن هناك لاستلام طلبيتك ، فيمكن لـ (وكيل الشحن) توصيل الطرد والحصول على توقيع أحد بالنيابة عنك في عنوان التوصيل المحدد. وإذا كنت لا ترغب في توصيل الطرد لأي شخص غيرك ، يمكنك إبلاغنا مسبقًا وتحديد جدول توصيل تفضّله.
لضمان توصيل آمن وعدم إلحاق ضرر بطلبيتك، لن يكون (وكيل الشحن) قادرًا على ترك طلبيتك “مخفيًة” في عنوان التوصيل ما لم تطلب أنت ذلك بالتحديد من (وكيل شحن).

إذا لم تقم ،بعد عدم القدرة على التوصيل، بإعادة ترتيب عملية توصيل أخرى أو أخذ المنتجات من مستودع التوصيل ، سنقوم نحن أو (وكيل الشحن) بالاتصال بك للحصول على مزيد من التعليمات وقد نحمّلك تكاليف التخزين وأي تكاليف أخرى للتوصيل. إذا لم نتمكن، على الرغم من جهودنا المبذولة، من الاتصال بك أو إعادة ترتيب عملية التوصيل أو أخذ المنتج، قد ننهي العقد كما قد تكون مسؤولاً عن دفع تعويض لنا.

نعتذر للتنويه بأننا نقوم بتوصيل الطلبيات التي تتم عبر الإنترنت إلى العناوين الواقعة في الإمارات العربية المتحدة، السعودية، البحرين، الكويت و سلطنة عمان فقط.

4.2- عناوين التوصيل

ما لم تخبرنا بخلاف ذلك أثناء عملية الطلب ، سنقوم بتسليم المنتجات التي اشتريتها إلى عنوان التوصيل الذي قدمته في معلومات حسابك.

سنتخذ كل العناية المعقولة للتوصيل إلى العنوان المقدّم. لكننا لن نكون مسؤولين عن عدم التوصيل أو سوء التوصيل نتيجة إدخالك معلومات غير صحيحة.

لسوء الحظ، قد نوفر خدمات توصيل محدودة بالنسبة إلى الرموز البريدية المحددة في مناطق معيّنة. وسيتم إعلامك بذلك عند الخروج من الموقع.

4.3- الملكية والمسؤولية

ستصبح مسؤولاً عن المنتجات بمجرد توصيلها إلى العنوان الذي قدمته.

تمتلك المنتجات بمجرد استلامنا المبلغ كاملًا.

6. حقوقك بإلغاء الطلبية أو إنهاء العقد

يحق لك إنهاء العقد معنا وإرجاع المنتجات، لكن حقك في إنهاء العقد يعتمد على المنتجات التي طلبتها سابقًا وما إذا كان المنتج يحتوي على مواد افتراضية الصنع ، وما إذا كان هناك أي خطأ في المنتجات التي قدمناها وكيف كان أداؤنا ومتى تقرر إنهاء العقد.

وإذا كان ما قمت بشرائه معيبًا أو خاطئًا ، يكون لك حق قانوني بإنهاء العقد (أو باستبدال المنتج أو بالحصول على بعض أو كل أموالك) ، راجع الشرط 5.3.

وإذا كنت ترغب في إنهاء العقد بسبب شيء قمنا به أو أخبرناك أننا سنفعله ، راجع الشرط 5.1.

وإذا كنت قد غيرت رأيك بشأن المنتج ، راجع الشرط 5.2.
5.1- إنهاء العقد بسبب شيء قد فعلناه أو سنفعله
إذا كنت ستنهي عقدًا لسبب تم تحديده أدناه ، فسينتهي العقد على الفور وسنعيد مالك بالكامل لأي منتجات لم يتم تقديمها ويحق لك أيضًا الحصول على تعويض. والاسباب هي:
أننا أخبرناك مسبقًا عن خطأ في السعر أو في وصف المنتج الذي قمت بطلبه ولا ترغب في المتابعة.
وجود خطر احتمال تأخركبير في إمداد المنتجات بسبب أحداث خارجة عن سيطرتنا.
توقفنا عن إمداد المنتجات لأسباب فنية أو إخبارك بأننا سنعلقها لأسباب تقنية.
الحق القانوني لإنهاء العقد بسبب شيء قمنا به بشكل خاطئ.
5.2- حقك في تغيير رأيك
في حين نتمنى أن تكون سعيدًا بطلبيتك ، إذا كنت غير راضٍ تمامًا، لأي سبب من الأسباب، أو إذا غيرت رأيك، لك حق قانوني في تغيير رأيك واسترجاع مالك في غضون أربعة عشر (14) يومًا وذلك بعد يوم من توصيل المنتجات لك، أو بعد أربعة عشر (14) يومًا في حال تم امداد المنتجات على دفعات، وذلك بعد اليوم الذي تم فيه الإمداد الأخير. يرجى الملاحظة أنه عليك إعادة المنتجات وجميع العناصر المجانية لنا لاسترداد المبلغ المدفوع.

يرجى الملاحظة أنه لا يحق لك استبدال أو استرداد الأموال في ما يتعلق بالمنتجات التي تم فتحها أو استخدامها ، أو في حال تمّ إزالة أو العبث بأي ختم نظافة أو حماية مماثلة موضوعة على المنتجات. ولا ينطبق هذا الأمر إذا كنت تعيد المنتجات لأنها معيبة أو تالفة (انظر أدناه).

5.3- إذا كان هناك مشكلة في المنتج

يرجى إبلاغنا على الفور بعد تسلّم أي منتجات تالفة أو معيبة أو مزوّدة بشكل غير صحيح أو إذا كانت المنتجات المذكورة في مذكرة التوصيل لا تتطابق مع تلك الواردة في عملية التوصيل الخاصة بك، وذلك عن طريق الاتصال بفريق خدمة الزبائن 04 3202021 (الأحد – الخميس من 10 صباحاً – 5 عصرًا باستثناء العطل الرسمية في الإمارات العربية المتحدة) أو عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني ، [email protected] مع تفاصيل طلبيتك.

لضمان حلّ سريع، يرجى إعطاء رقم الطلب والاحتفاظ بالعلبة ومواد التغليف وجميع المنتجات المجانية وتلك التالفة ليعاينها الناقل.

إذا كنت ترغب في ممارسة حقوقك القانونية (الشرط 5.1) لرفض المنتجات، عليك إما أن تقوم بإرجاعها مع جميع العناصر المجانية إلينا أو السماح لنا بأخذها منك. وسندفع لك التكاليف البريدية أو عملية الأخذ. يرجى الاتصال بخدمة الزبائن باستعمال تفاصيل الاتصال المذكورة في الشرط 1 للحصول على العنوان لإعادة المنتج أو لترتيب عملية الأخذ.

5.4- إثبات عملية الشراء

سيتلقى كل الزبائن الذين يطلبون عبر الإنترنت رسالة عبر البريد الاكتروني عند إرسال طلبيتهم وذلك لإثبات عملية الشراء. الرجاء استعمال تلك الرسالة في حال رغبت بإرجاع أو استبدال منتج. ولن نستطيع تنفيذ عملية الإرجاع أو الإستبدال من دون الرسالة.

7. كيفية الإعادة

إذا كان يحق لك إرجاع المنتجات بموجب (الشرطين 5.1 و 5.3) ، يمكنك إرجاع طلبيتك مجانًا عبر (وكيل الشحن).

إذا كان يحق لك إرجاع المنتجات بموجب (الشرط 5.2) ، فيمكنك إرجاع طلبيتك، ولكن سيُطلب منك دفع الرسوم عبر (وكيل الشحن).

يرجى الملاحظة أنه إذا قمت بالإرجاع عبر استعمال طريقة أخرى غير (وكيل الشحن) وقمت ببساطة بتغيير رأيك ، فستكون مسؤولاً عن أي تكاليف مطبّقة أو رسوم ناتجة.

قد نقوم بتخفيض المبلغ المسترَد ليعكس أي انخفاض في قيمة المنتجات ، إذا كان سبب ذلك هو تعاملك بطريقة لا يُسمح بها في متجر. في مثل هذه الظروف، سنقوم بإعلامك بأن مبلغًا مخفضًا متاح للاسترداد ، أو يمكنك اختيار ترتيب إعادة هذه المنتجات إليك في غضون أربعة عشر (14) يوم عمل من تاريخ إشعارنا.

8. إرجاع المنتجات

يجب إرجاع المنتجات وجميع العناصر المجانية إلينا على الفور في مركز التوزيع الخاص بنا. إذا كنت تُرجع المنتجات لأنك غيرت رأيك ، يجب استلام المنتجات والعناصر المجانية في مركز التوزيع الخاص بنا، في مدّة لا تتجاوز أربعة عشر (14) يومًا من تاريخ إخبارنا بأنك غيرت رأيك وذلك للحفاظ على حقك باسترداد الأموال. ويرجى التأكد من أنّ الطرود المرتجعة مختومة بشكل صحيح.

إذا قمت بإرجاع الطرد الخاص بك عن طريق (وكيل الشحن) ، فستتلقى إثباتا بالاستلام ورمزًا لتتبع عبر الإنترنت عملية الإرجاع على موقع الشركة www.plethora.ae أو من خلال الإتصال على الرقم (043202021)

إذا قمت بالإرجاع باستخدام طريقة أخرى غير (وكيل الشحن) ، فيرجى الحصول على إيصال إثبات إرجاعك والاحتفاظ به ، من أجل تقديم الإثبات بأنك قد قمت بإرجاع المنتجات في الحالة غير المحتملة التي لا نتلقى فيها الطرد المرتجع .

9. تنفيذ عملية إسترداد الأموال

إذا قمت بإرجاع المنتجات لأنك غيرت رأيك ، فسنقوم بعملية الاسترداد المحسوبة في أقرب وقت ممكن وفي جميع الأحوال في خلال (7 إلى 14) يوم عمل بعد اليوم الذي نستلم فيه المنتجات المرتجعة أو (في وقت سابق) في اليوم الذي تزودنا فيه بالدليل على إرسالك المنتجات إلينا في مركز التوزيع الخاص بنا. ولن نكون ملزمين بإرجاع المبلغ المدفوع إذا لم تتمكن من تقديم دليل على أنك قد أرسلت المنتجات وجميع العناصر المجانية إلينا ، لذا يُرجى التأكد من احتفاظك بإثبات الإرجاع وإمكانية تقديمه. يرجى الملاحظة أنه لن يتم إرجاع المبلغ المدفوع بشكل كامل للمنتج المرتجع الذي تظهر عليه علامات الاستعمال غير المعقول.

إذا قمت بإرجاع المنتجات لأنها تالفة أو معيبة أو غير صحيحة ، فسنقوم بإرجاع أموالك المدفوعة في أقرب وقت ممكن وفي كل الأحوال في غضون (7 إلى 14) يوم عمل بعد اليوم الذي نستلم فيه المنتجات التي قمت بإرجاعها والتأكد من حقك باسترداد المبلغ المدفوع.

لن تتم عمليات إرجاع الأموال إلا مقابل بطاقة الائتمان / السحب الأصلية المستعملة في عملية الشراء. وسوف تتلقى إشعارًا عبر البريد الإلكتروني من فريق خدمة الزبائن لاسترداد أموالك. يرجى ملاحظة أننا سنقوم بعملية إرجاع الأموال بالدرهم الإماراتي ، لذا إذا كنت قد دفعت عملية الشراء الأولى باستخدام بطاقة محددة قيمتها بعملة أخرى ، فقد يفرض البنك عليك سعرًا مختلفًا عن ذلك المستخدم في عملية الشراء الأصلية، وفي هذه الحالة لن نكون مسؤولين عن الفرق في العملة التي قد يفرضها المصرف على بطاقتك.

إذا كنت قد اخترت استبدال المنتجات المعنية ، فيرجى الملاحظة أنه لا يمكننا تقديم سوى عمليات استبدال تعادل قيمة الطلب الأصلية أو تكون أقل منها. إذا طلبت استبدال بقيمة أقل من قيمة الطلب الأصلية، فسنعتمد بطاقة الائتمان / السحب الأصلية المستخدمة في إجراء الطلب مع الاختلاف في القيمة.

إذا كنت قد طلبت تبديلَا أو استبدالًا في ملاحظة المرتجعات ، فستتم معالجة هذا خلال (7 إلى 14) يوم عمل من استلام المنتجات المرتجعة وسيتم توصيلها عبر التوصيل العادي. وستتم عمليات تسليم المنتجات المبدولة أو البديلة وفقًا لشروط التسليم الواردة أعلاه.

10. مسؤوليتنا تجاهك
نحن لا نستثني أو نحدد بأي شكل من الأشكال مسؤوليتنا تجاهك حيث سيكون من غير القانوني القيام بذلك. ويشمل ذلك المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالنا أو إهمال موظفينا أو وكلائنا أو مقاولي الباطن كالاحتيال أو التزوير الاحتيالي أو انتهاك حقوقك القانونية في ما يتعلق بالمنتجات والمنتجات المعيبة بموجب حماية الزبون وحقوق الزبون.

إذا لم نتقيّد بهذه الشروط أو لم نستعمل مهارة ورعاية معقولين في ما يتعلق بترتيباتنا معك ، فنحن مسؤولون تجاهك عن الخسائر والأضرار التي تنتج. يمكن توقع الخسارة أو الضرر، وفي حال كنّا غافلين عن حدوثها، أو إذا عرفنا، نحن وأنت، أنه قد يحدث في وقت إبرام العقد بيننا.

نحن نمدّ فحسب بمنتجات للاستعمال الخاص وليس لأغراض تجارية أو بغرض إعادة بيعها. ولذلك لن نتحمل أي مسؤولية تجاهك عن أي خسارة في الربح أو خسارة في النشاط التجاري أو انقطاع العمل أو فقدان فرصة العمل.

11. معلومات شخصية

سنستعمل المعلومات الشخصية التي تزودنا بها للآتي:
تزويدك بالمنتجات
إجراء عملية دفع ثمن المنتجات
ج) وإذا وافقت على الأمر في خلال عملية الطلب، إعلامك بالمنتجات المماثلة التي نوفّرها، لكنّك تستطيع التوقف عن تلقي هذا في أي وقت من خلال التواصل معنا.

سنعطي معلوماتك الشخصية إلى أطراف ثالثة عندما يقتضي القانون أو يسمح بذلك.

يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا لفهم كيفية استعمالنا للمعلومات الشخصية التي قدمتها عند إنشاء حساب وشراء المنتجات وعندما كنت تستعمل الموقع الإلكتروني.

12. أحكام أخرى مهمة

قد ننقل حقوقنا وموجباتنا بموجب هذه الأحكام إلى شخص آخر أو منظمة أخرى. وسنخبرك خطيًا إذا حدث هذا وسوف نتأكد من أن النقل لن يؤثر على حقوقك بموجب العقد.

يمكنك نقل حقوقك أو موجباتك بموجب هذه الأحكام إلى شخص آخر فحسب إذا وافقنا على ذلك خطيًا. ولن نكتم أو نؤخر موافقتنا من دون سبب معقول.

هذا العقد مبرم بينك وبيننا. ولا يحق لأي شخص آخر تطبيق أي من شروطه.

تعمل كل فقرة من فقرات هذه الأحكام بشكل منفصل. وإذا قررت أي محكمة أو سلطة ذات صلة أن أيًا من هذه الفقرات غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ ، تظل الفقرات المتبقية نافذة المفعول والتأثير.

إذا لم نصر فورًا بأن تقوم بالمطلوب منك بموجب هذه الأحكام ، أو إذا تأخرنا في اتخاذ خطوات بحقك في ما يتعلق بخرق هذا العقد ، فإن هذا لن يعني أنك لست مضطرًا على القيام بهذه الأشياء و لن يمنعنا من اتخاذ خطوات بحقك في وقت لاحق.

13. الخلافات والقانون الذي يجب تطبيقه

تُنظم القوانين الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة وقوانين إمارة دبي أحكام الموقع الإلكتروني، وتخضع جميع الخلافات الناشئة هنا للاختصاص الحصري لمحاكم دبي ، الإمارات العربية المتحدة.