الأسئلة الأكثر شيوعاً

هل يمكنني اختبار المنتجات قبل شرائها عبر الأنترنت:

نظرًا لكوننا متجرًا إلكترونيًّا، لا نستطيع تقديم خيار اختبار المنتجات أو رؤيتها قبل شرائها، إلا أنّ فريقنا المتخصص في المتجر مستعد للإجابة على جميع أسئلتك. 

ماهو اللذي يتوجب علي فعله ان كانت السلعة معيبة أو تالفة؟

هنا في Plethora، نعتز بأعلى مستوى من الجودة والمنتجات الفاخرة. لذلك، إذا ما كان منتجك تالفًا أو معيبًا، فنحن نريد أن نعلم بذلك. يرجى الاتصال بفريق خدمة الزبائن من الساعة 10 صباحاً إلى 5 عصرًا على الرقم الآتي04320021 info@plethora.ae او عبر البريد الالكتروني.

كم من الوقت ستستغرق عملية توصيل طلبيتي؟

يتم تسليم جميع طلبياتنا في غضون (3 إلى 5) أيام عمل، وذلك وفقًا لتوقيت الطلب. ونعتذر مسبقًا عن أي إزعاج قد يسببه ذلك لزبائننا وبالنسبة إلى الرموز البريدية المحددة في مناطق محددة، و للأسف، قد نوفر خيارات تسليم محدودة. يرجى الاطلاع على الشروط والأحكام – التوصيل للمزيد من التفاصيل.

هل رسوم التوصيل قابلة للإسترداد؟

إنّ تكاليف الشحن والإشراف هي غير قابلة للاسترداد، ما لم تكن المنتجات التي تلقيتها تالفة أومعيبة. ويرجى الاطلاع على الشروط والأحكام للمزيد من التفاصيل. وتجدر الاشارة بأننا سنقوم بمعالجة عملية رد الأموال بالدرهم الإماراتي، وإذا كنت قد دفعت عملية الشراء الأولى باستخدام بطاقة مقومة بعملة أخرى، فقد يفرض المصرف الذي تتعامل معه عليك سعرًا مختلفًا عن ذلك المستخدم في عملية الشراء الأصلية، وفي هذه الحالة لن نكون مسؤولين عن الفرق في العملة الذي قد يفرضه المصرف على بطاقتك الإئتمانية.

ماهي سياسة الإرجاع؟

نحن نقدم سياسة إرجاع لمدة أربعة عشر (14) يومًا للسلع. ويجب أن تكون السلع غير مستعملة وفي حالة قابلة لإعادة البيع وفي تغليفها الأصلي مرفقة بالعلامات التي لا تزال ملصقة عليها. ويرجى الاطلاع على الشروط والأحكام للمزيد من التفاصيل.

هل يمكنني الطلب عبر الهاتف؟

نعم، يمكنك التواصل مع فريق خدمة الزبائن من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الخامسة عصرًا على الرقم الآتي: 04320021

ماذا أفعل في حال لم أستلم طلبيتي؟

يرجى الاتصال بفريق خدمة الزبائن من الساعة 10 صباحاً إلى 5عصرًا على الرقم الآتي04320021 info@plethora.ae أو عبر البريد الالكتروني ويتم تسليم جميع طلبياتنا في غضون (3 إلى 5) أيام عمل ، وذلك وفقًا لتوقيت الطلبية ومكان التسليم والسلع التي حددتها. ويرجى الاطلاع على الشروط والأحكام الخاصة بنا للمزيد من المعلومات.

ماهي طرق الدفع التي تقبلها بليثورا؟

نقبل بطاقات فيزاVISA وماستركاردMasterCard وأميركان أكبرسAmerican Express والإئتمان المباشر عبر الانترنت. كما نقبل الدفع نقدًا عند التوصيل للطلبيات التي لا تفوق قيمتها 50000 درهم إأماراتي. لكننا لا نقبل الشيكات.

إلى أين تشحن شركة بليثورا؟

إنّ الشركة محصورة بدولة الإمارات العربية المتحدة. ونحن لا نشحن إلى أيّ مكان آخر في العالم. لكننا سنعلمك ما إذا شحنّا إلى وجهة جديدة.

كيف يمكنني التواصل مع فريق خدمة الزبائن؟

يمكنك التواصل مع فريق خدمة الزبائن من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الخامسة عصرًا على الرقم الآتي: 04320021 أو عبر البريد الالكتروني info@plethora.ae

هل تتوفر قسائم هدايا؟

لا نقدّم قسائم هدية حاليًا. لكننا نقوم بتطوير هذه الخدمة فسجّل دخولك بانتظام للمزيد من التحديثات عبر الإنترنت أو من خلال فريق خدمة الزبائن.

كيف يمكنني البحث عن سلعة معينة؟

باستعمال خانة البحث في الزاوية العلوية اليسرى من الصفحة ، ستتمكن من البحث حسب العلامة التجارية ورقم تعريف المنتج والوصف.وإذا كنت غير قادرعلى إيجاد السلعة التي تبحث عنها ، يرجى الاتصال بفريق خدمة الزبائن لدينا من الساعة 10 صباحاً إلى 5 عصرًا على الرقم الآتي04320021 أوعبر info@plethora.ae البريد الالكتروني

هل ستكون معلوماتي الخاصة سرية؟

هنا في بليثورا نأخذ حماية معلوماتك الشخصية على محل الجد. وتُحفظ جميع المعلومات التي تقدمها أنت من خلال موقعنا الالكتروني في خوادمنا الآمنة. ولمعرفة التفاصيل الكاملة حول كيفية تعاملنا مع المعلومات، الرجاء قراءة سياسة الخصوصية.

هل علي إنشاء حساب لأقوم بعملية الشراء؟

للا تحتاج الى حساب للتسوق لدى بليثورا إلا أنك ستتمتع بمجموعة كبيرة من المكاسب الإضافية إن تسجلت معنا وعلى سبيل المثال

• متابعة طلبيتك واستعراض عمليات الشراء السابقة
• تقديم طلب بإرجاع مباشرة من حسابك.
• وضع المنتجات في قائمة رغباتك بما فيها السلع التي نفذت.
• عرض المجموعات الجديدة واستلام رسائل بالبريد الالكتروني تتناول آخر أخبارنا وجديدنا من السلع.
• حفظ عنوانك وتفاصيل بطاقتك لتجربة تسوق أسرع عندما تزورنا في المرة المقبلة.

كيف يمكنني معرفة ما إذا كانت إحدى السلع غير متوفرة؟

سيتم عرض شعار “تم نفاذه” الى جانب المنتج إذا لم يكن متوفرًا. وفي حالات نادرة ، قد يكون المنتج متاحًا عند تقديم الطلبية ولكن غير متوفر في الوقت الذي نتعامل فيه مع الطلبية. وفي حال حدث ذلك، سنعلمك.

كيف يمكنني العثور على رقم تأكيد الطلبية:

يمكنك العثورعليه في صفحة التأكيد بعد الخروج من الصفحة وفي البريد الإلكتروني لتأكيد الطلبية وفي “حسابي”