البنود و الظروف

أهلا بك على موقع www.plethora.ae. يحدد هذا القسم من موقعنا أحكام المبيع وشروطه العامة (“الأحكام”) ويشمل عمليتنا الكاملة في ما يتعلق بخدمة التوصيل والإرجاع.

تملك بليثورا للتجارة العامة Plethora General Trading L.L.C.موقع www.plethora.ae (الموقع) وتديره لمصلحتها الخاصة ولمصلحة شركاتها التابعة والفرعية (المسماة ب”نحن”) في الإمارات العربية المتحدة. بليثورا للتجارة العامة Plethora General Trading L.L.C. شركة محدودة المسؤولية أُنشأت بموجب القوانين النافذة في الإمارات العربية المتحدة، تملك رخصة تجارية رقمها 65519 و رقم صندوق بريد مقرها هو 66261، دبي، الإمارات العربية المتحدة. هذه الأحكام تطبق على كل عمليات بيع منتجات لك، الزبون، عن طريق موقع www.plethora.ae (الموقع). الرجاء قراءة هذه الأحكام بعناية قبل الطلب. هذه الأحكام تخبرك من نحن، وكيف سنؤمن لك المنتجات، وكيف نستطيع وتستطيع تغيير أو إنهاء العقد،

وما عليك فعله إذا وجدت مشكلة و معلومات أخرى مهمة.

عبر طلبك منتجًا منّا، تؤكد موافقتك على هذه الأحكام. وإذا كنت لا توافق على الأحكام، الرجاء عدم الطلب من خلال موقعنا.

نحتفظ بحق إدخال تغييرات على هذه الأحكام في أي وقت، وتطبق النسخة الجديدة من الأحكام على أي عرض أو طلبية تتم من خلال موقعنا بعد نشر النسخة الجديدة. لذلك ننصحك بالتأكد من موافقتك على الأحكام في كل مرة تطلب فيها عبر موقعنا.

مهم: يمكن استعمال موقع الإمارات العربية المتحدة للطلبات التي يكون عنوان توصيلها في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج (السعودية، البحرين، الكويت، سلطنة عمان)فحسب.

1. معلومات عنا وكيفية التواصل معنا

نحن بليثورا للتجارة العامة Plethora General Trading L.L.C (الإمارات العربية المتحدة)، مقرنا في الإمارات العربية المتحدة، دبي، الخليج التجاري، أبراج أكزيكتيف باي، البناء ب، مكتب 1503 ، صندوق بريد رقم 66261، هاتف رقم +971 43202021 . يمكنك التواصل معنا من خلال فريق خدمة الزبائن في الأوقات الآتية:

من الساعة العاشرة صباحًا حتى الخامسة عصرًا وذلك من يوم الأحد حتى يوم الخميس باستثناء أيام العطل الرسمية وفقًا لتقويم الإمارات العربية المتحدة.

البريد الإلكتروني: info@plethora.ae

رابط مواقع المتاجر هنا

إذا أردنا التواصل معك، سنقوم بذلك عبر الهاتف أو من خلال إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني أو إلى العنوان البريدي الذين ستزودنا بهم.

منتجاتنا

صور منتجاتنا على الموقع هي لأغراض توضيحية فحسب، وعلى الرغم من بذلنا كل الجهود لعرض الألوان بشكل دقيق إلّا أننا لا نستطيع ضمان أنّ طريقة عرض الجهاز للألوان يجسّد لون المنتجات بشكل دقيق.لذا قد تختلف منتجاتك قليلا عن تلك الصور. تواصلنا معك

2. 3.1- الطلبيات

3. نفاذ المنتج

سيتم قبولنا لطلبك عندما نرسل لك رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الطلب. في هذه المرحلة ، سيُبرم عقد بيع وشراء المنتجات المطلوبة بينك وبيننا.

إذا لم نتمكن من قبول طلبك ، فسنبلغك بذلك عن طريق مكالمة هاتفية أو بريد إلكتروني ولن نفرض عليك رسومًا مقابل المنتجات. قد يكون هذا بسبب:

  • المنتج غير متوفر في المخزون
  • لقد حددنا خطأ في السعر أو وصف المنتج.
  • اسم وعنوان إرسال الفواتير لا يتطابق مع اسم وعنوان بطاقة الائتمان المستخدمة للدفع
  • نحن بحاجة للتعامل مع المشاكل الفنية مع المنتج أو إجراء تغييرات فنية طفيفة.
  • نحتاج إلى تحديث المنتج ليعكس التغييرات في القوانين والمتطلبات التنظيمية ذات الصلة.

يرجى ملاحظة أننا غير قادرين على معالجة الطلبات إلى عنوان صندوق بريد.

عندما نقبل طلبك ، سترى صفحة تأكيد تمنحك الرقم المرجعي الفريد والمبلغ الإجمالي المخصوم من حساب بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك. يمكنك طباعة هذه الصفحة للرجوع إليها ، أو بدلاً من ذلك الانتظار حتى تتلقى هذه المعلومات في رسالة البريد الإلكتروني الخاصة بالقبول بعنوان "شكرًا لك على تقديم طلبك". سيعرض البريد الإلكتروني جميع تفاصيل العناصر المشتراة وعناوين التسليم وخيارات التسليم وخيارات التعبئة والتغليف ، والتي يمكنك الاحتفاظ بها في سجلاتك.

إذا كانت لديك أي أسئلة حول أحد الطلبات ، فيرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء باستخدام تفاصيل الاتصال بشرط 1. وسوف يساعدنا إذا كان بإمكانك إخبارنا برقم الطلب كلما اتصلت بنا بخصوص طلبك.

3.2 السعر والدفع

تُعرَض الأسعار على الموقع الإلكتروني بالدرهم الإماراتي (باستثناء ضريبة القيمة المضافة) وتستثني أي خدمات قد تختار ربط الشراء بها أو تكاليف التوصيل أو الضرائب أو الرسوم التي قد تخضع لها عملية الشراء. سيتم عرض ضريبة القيمة المضافة وأي تكاليف إضافية من هذا القبيل قبل تسجيل المغادرة النهائي.

عند الشراء باستخدام بطاقة دفع مقومة بعملة مختلفة عن الدرهم الإماراتي ، فإن الدفع سيخضع لسعر صرف العملة المطبق من قبل جهة إصدار بطاقتك في وقت إتمام الدفع.

ستحدد الوجهة التي تطلب منا التوصيل إليها والعناصر والخدمات التي تختارها وطريقة التسليم التي تختارها رسوم التوصيل والضرائب والرسوم المطبقة (إن وجدت). يرجى الرجوع إلى قسم التسليم للحصول على مزيد من التفاصيل حول خيارات التسليم.

يمكنك الدفع مقابل المنتجات باستخدام خيارات الدفع التالية:

بطاقات الائتمان / الخصم المقبولة:

  • أمريكان اكسبريس
  • بطاقة ماستر بطاقة ائتمان
  • فنان قائد فرقة موسيقية
  • تأشيرة

الدفع النقدي عند التسليم (داخل الإمارات فقط):

مسموح للطلبات التي تصل إلى 50،000 درهم إماراتي.

نحن آسفون ، لا نقبل:

  • الفحوصات
  • الطلبات البريدية

معذرةً ، لا نقدم حاليًا شهادات هدايا أو بطاقات هدايا.

يجب أن تدفع ثمن المنتجات قبل أن نرسلها إليك. لن نفرض رسومًا على بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك حتى نرسل المنتجات إليك.

معلومات مهمة:

من أجل أمانك وتجنب أي معاملات احتيالية ، يجب أن يتطابق اسم وعنوان إرسال الفواتير الخاص بك مع اسم بطاقة الائتمان المستخدمة للدفع. نحتفظ بالحق في إلغاء أي طلب لا يتوافق مع هذه المعايير.

3.3 طلب الإلغاء

من حين لآخر ، يتم إلغاء الطلبات أو أجزاء من الطلب من قبل نظامنا لأسباب مختلفة. بعض الأسباب هي:

  • العنصر (العناصر) المطلوب (غير متوفر).
  • نحن غير قادرين على معالجة الدفع.
  • لا يمكننا التسليم إلى العنوان المقدم.
  • تم وضع طلب مكرر.

إذا تم إلغاء طلبك من قبلنا ، فستتلقى بريدًا إلكترونيًا أو مكالمة هاتفية لشرح سبب الإلغاء. سيتم استرداد المبلغ المناسب بطريقة الدفع الأصلية الخاصة بك.

إذا كنت ترغب في تغيير أو إلغاء طلبك قبل الإرسال ، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على (04 3202021) مع رقم الطلب الخاص بك ، لمناقشة الخيارات العملية المتاحة لك. يرجى ملاحظة أننا نقوم بمعالجة الطلبات بشكل عام بسرعة كبيرة وإرسال الطلبات في غضون يوم إلى يومين ، وبالتالي قد لا يكون من الممكن منع إرسال طلبك. في هذه الحالة ، يرجى إعادة طلبك بمجرد استلامه وفقًا لسياسة الإرجاع الموضحة أدناه وفي خدمة العملاء لدينا.

3.4. الرموز الترويجية وخطط الخصم

الرموز الترويجية صالحة فقط وفقًا لشروطها ، حتى التاريخ المذكور ، يمكن استخدامها مرة واحدة فقط ، ولا يمكن استردادها نقدًا ولا يمكن استخدامها جنبًا إلى جنب مع أي عرض أو بيع أو ترويج آخر. إنها شخصية لك ولا يمكن نقلها إلى جهات خارجية.

4. التسليم

4.1 التسليم القياسية

نحن نقدم خدمة توصيل لجميع الطلبات إلى العنوان الذي حددته في طلبك ، عادة في غضون 3-5 أيام عمل من تاريخ قبول طلبك (داخل الإمارات العربية المتحدة). (أيام العمل من الأحد إلى الخميس باستثناء أيام العطل الرسمية في دولة الإمارات العربية المتحدة).

نعتذر مقدمًا عن أي إزعاج قد يسببه لعملائنا. لسوء الحظ ، بالنسبة إلى رموز بريدية محددة في مناطق معينة ، قد نقدم خيارات توصيل محدودة. سيتم إخطارك بهذا عند الخروج.

إذا تأخر توريدنا للمنتجات بسبب حدث خارج عن سيطرتنا ، فسنقوم بالاتصال بك في أقرب وقت ممكن لإعلامك وسنتخذ خطوات لتقليل تأثير التأخير. شريطة قيامنا بذلك ، لن نكون مسؤولين عن التأخير الناجم عن الحدث ، ولكن إذا كان هناك خطر تأخير كبير ، يمكنك الاتصال بنا لإنهاء العقد واسترداد أموالك عن أي منتجات دفعتها ولكن لم تستلمها.

تتطلب جميع الطلبات التوقيع عند التسليم. إذا لم تكن موجودًا لاستلام طلبك ، فيمكن لـ (وكيل الشحن) تسليم الطرد وجمع توقيع نيابة عنك على عنوان التسليم المحدد. إذا كنت لا ترغب في أن تقوم شركة الشحن بالتوصيل إلى أي شخص آخر غيرك ، فيمكنك إبلاغنا مسبقًا وتحديد جدول التوصيل المفضل.

لضمان التسليم الآمن وغير التالف لطلبك ، لن يتمكن (وكيل الشحن) من ترك طلبك "مخفيًا" في عنوان التسليم إلا إذا طلبت ذلك تحديدًا من قبل (وكيل الشحن).

إذا لم تقم بإعادة ترتيب التسليم أو جمع المنتجات من مستودع التسليم ، بعد فشل التسليم إليك ، فسنقوم نحن أو (وكيل الشحن) بالاتصال بك للحصول على مزيد من الإرشادات وقد نفرض عليك رسومًا مقابل تكاليف التخزين وأي تكاليف توصيل أخرى . إذا لم نتمكن ، على الرغم من جهودنا المعقولة ، من الاتصال بك أو إعادة ترتيب التسليم أو الاستلام ، فقد ننهي العقد وقد تكون مسؤولاً عن دفع تعويض لنا.

نأسف لأننا نقوم فقط بتوصيل الطلبات عبر الإنترنت إلى عناوين الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وسلطنة عمان.

4.2 عناوين التسليم

ما لم تخبرنا بخلاف ذلك أثناء عملية الطلب ، سنقوم بتسليم المنتجات المشتراة إلى عنوان التسليم الذي قدمته في معلومات حسابك.

سنبذل كل العناية المعقولة للتوصيل إلى العنوان المذكور. ومع ذلك ، لن نكون مسؤولين عن عدم التسليم أو التسليم الخاطئ نتيجة إدخال بيانات غير صحيح من جانبك.

لسوء الحظ ، بالنسبة إلى رموز بريدية محددة في مناطق معينة ، قد نقدم خيارات توصيل محدودة. سيتم إخطارك بهذا عند الخروج.

4.3 الملكية والمسؤولية

ستكون مسؤولاً عن المنتجات بمجرد تسليمها إلى العنوان الذي قدمته.

أنت تمتلك المنتجات بمجرد استلامنا للدفع بالكامل.

5. حقوقك في إلغاء الطلب أو إنهاء العقد:

قد يحق لك إنهاء عقدك معنا وإعادة المنتجات ، لكن حقك في إنهاء العقد يعتمد على المنتجات التي اشتريتها ، سواء كان العنصر به تقصير في التصنيع ، وما إذا كان هناك أي خطأ في المنتجات التي قدمناها ، كيف نعمل ومتى تقرر إنهاء العقد.

إذا كان ما اشتريته معيبًا أو تم وصفه بشكل خاطئ ، فقد يكون لديك الحق القانوني في إنهاء العقد (أو لاستبدال المنتج أو استرداد بعض أو كل أموالك) ، انظر الشرط 5.3.

إذا كنت ترغب في إنهاء العقد بسبب شيء قمنا به أو أخبرناك أننا سنفعله ، فراجع الشرط 5.1.

إذا كنت قد غيرت رأيك للتو بشأن المنتج ، فراجع الشرط 5.2.

5.1 إنهاء العقد بسبب شيء قمنا به أو سنفعله

إذا كنت تنهي عقدًا لسبب محدد أدناه ، فسينتهي العقد على الفور وسنقوم برد المبلغ لك بالكامل مقابل أي منتجات لم يتم توفيرها وقد يحق لك أيضًا الحصول على تعويض. الأسباب هي:

  • لقد أخبرناك بوجود خطأ في السعر أو وصف المنتج الذي طلبته ، ولا ترغب في المتابعة.
  • هناك خطر يتمثل في أن توريد المنتجات قد يتأخر بشكل كبير بسبب أحداث خارجة عن سيطرتنا.
  • لقد قمنا بتعليق توريد المنتجات لأسباب فنية أو لإعلامك بأننا سنعلقها لأسباب فنية.
  • لديك الحق القانوني في إنهاء العقد بسبب خطأ ارتكبناه.

5.2 حقك في تغيير رأيك:

بينما نأمل أن تكون مسرورًا بطلبك ، إذا لم تكن راضيًا تمامًا لأي سبب من الأسباب أو غيرت رأيك بخلاف ذلك ، فلديك الحق القانوني في تغيير رأيك واسترداد الأموال في غضون أربعة عشر (14) يومًا بعد يوم تم تسليم المنتجات إليك ، أو بعد أربعة عشر (14) يومًا من اليوم الذي تم فيه توريد القسط الأخير ، إذا تم توريد المنتجات على أقساط. يرجى ملاحظة أنه يجب عليك إرجاع المنتجات وجميع العناصر المجانية إلينا لاسترداد الأموال.

يرجى ملاحظة أنه لا يحق لك استبدالها أو استرداد ثمنها فيما يتعلق بالمنتجات التي تم فتحها أو استخدامها أو تم كسر أي ختم صحي أو حماية مماثلة على تلك المنتجات أو العبث بها. هذا لا ينطبق إذا كنت تقوم بإرجاع لأن المنتجات معيبة أو تالفة (انظر أدناه).

5.3 إذا كانت هناك مشكلة بالمنتج

يرجى إخطارنا على الفور بعد تسليم أي ضرر أو خطأ أو المنتجات الموردة بشكل غير صحيح أو إذا كانت العناصر المدرجة في مذكرة الإرسال لا تتطابق مع تلك الواردة في التسليم الخاص بك عن طريق الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا 043202021 (الأحد - الخميس 10 صباحًا - 5 مساءً باستثناء جمهور الإمارات العربية المتحدة) الإجازات) أو عن طريق مراسلتنا على info@plethora.ae

مع تفاصيل طلبك. لضمان الحل السريع ، يرجى تقديم رقم الطلب والاحتفاظ بالصندوق ومواد التعبئة وجميع العناصر المجانية والعناصر التالفة لفحصها من قبل شركة النقل.

إذا كنت ترغب في ممارسة حقوقك القانونية (الشرط 5.1) لرفض المنتجات ، فيجب عليك إما نشرها وجميع العناصر التكميلية إلينا أو السماح لنا بتحصيلها منك. سوف ندفع تكاليف البريد أو التحصيل. يرجى الاتصال بخدمة العملاء باستخدام تفاصيل الاتصال في الحالة 1 للحصول على ملصق إرجاع أو لترتيب الاستلام.

5.4. دليل على الشراء:

سيتلقى جميع العملاء عبر الإنترنت إثباتًا على الشراء عبر البريد الإلكتروني عند إرسال طلبهم. يرجى استخدام هذا إذا كنت ترغب في إرجاع أو استبدال عنصر. لن نكون قادرين على معالجة المرتجعات أو التبادلات بدون هذا.

6. كيفية جعل العودة

إذا كان يحق لك إرجاع المنتجات بموجب (الشروط 5.1 و 5.3) ، فيمكنك إرجاع طلبك مجانًا عبر (وكيل الشحن).

إذا كان يحق لك إرجاع المنتجات بموجب (الشرط 5.2) ، فيمكنك إرجاع طلبك ، ولكن سيُطلب منك دفع الرسوم عبر (وكيل الشحن).

يرجى ملاحظة أنه إذا قمت بإجراء عملية إرجاع باستخدام طريقة أخرى غير (وكيل الشحن) وقمت ببساطة بتغيير رأيك ، فستكون مسؤولاً عن أي تكاليف ورسوم قابلة للتطبيق.

قد نقوم بتقليل المبلغ المسترد للسعر لنعكس أي انخفاض في قيمة المنتجات ، إذا كان هذا ناتجًا عن تعاملك معها بطريقة لا يسمح بها في المتجر. في مثل هذه الظروف ، سنخطرك بأنه سيتوفر مبلغ استرداد مخفض ، أو يمكنك اختيار الترتيب لإرجاع هذه المنتجات إليك في غضون أربعة عشر (14) يوم عمل من إخطارنا.

أ) إرجاع المنتجات:

يجب إعادة المنتجات وجميع العناصر المجانية إلينا على الفور في مركز التوزيع الخاص بنا. إذا كنت تعيد المنتجات لأنك غيرت رأيك ، فيجب استلام المنتجات والعناصر المجانية في مركز التوزيع الخاص بنا في موعد لا يتجاوز أربعة عشر (14) يومًا بعد التاريخ الذي تخبرنا فيه أنك غيرت رأيك للحفاظ على استحقاقك لاسترداد الأموال. يرجى التأكد من أن الطرد الذي تم إرجاعه مغلق بشكل صحيح.

إذا قمت بإرجاع الطرد الخاص بك عبر (وكيل الشحن) ، فستتلقى إثبات الاستلام ورمزًا لتتبع إرجاعك عبر الإنترنت على www.plethora.ae أو عن طريق الاتصال بالرقم 04-3202021

إذا قمت بإرجاع المنتجات باستخدام طريقة أخرى غير (وكيل الشحن) ، فيرجى الحصول على إثبات إيصال الإرجاع والاحتفاظ به ، من أجل تقديم دليل لنا على أنك قمت بإرجاع المنتجات في حالة عدم استلامنا الطرد المرتجع. .

ب) معالجة الاسترداد

إذا قمت بإرجاع منتجات لأنك غيرت رأيك ، فسنقوم بمعالجة المبلغ المسترد المحسوب في أسرع وقت ممكن وعلى أي حال خلال (7 إلى 14) يوم عمل بعد يوم استلامنا المنتجات المرتجعة أو (إذا كان ذلك سابقًا) في اليوم الذي فيه أنت تزودنا بدليل على إرسال المنتجات إلينا في مركز التوزيع الخاص بنا. لن نكون ملزمين برد الأموال إذا لم تتمكن من تقديم دليل على أنك قد أرسلت المنتجات وجميع العناصر التكميلية إلينا ، لذا يرجى التأكد من أنك تحتفظ بإثبات إيصال الاسترجاع وأنك قادر على تقديمه. يرجى ملاحظة أنه لن يتم استرداد المبلغ المدفوع بالكامل للمنتجات المرتجعة التي تظهر عليها علامات الاستخدام غير المعقول.

إذا قمت بإرجاع منتجات لأنها تالفة أو معيبة أو غير صحيحة ، فسنقوم بمعالجة استردادك في أقرب وقت ممكن وعلى أي حال خلال (7 إلى 14) يوم عمل بعد يوم استلامنا للمنتجات المرتجعة ونؤكد أنه يحق لك الحصول على إعادة مال.

سيتم رد المبالغ فقط مقابل بطاقة الائتمان / الخصم الأصلية المستخدمة للشراء. ستتلقى إشعارًا بالبريد الإلكتروني باسترداد أموالك من فريق خدمة العملاء لدينا. يرجى ملاحظة أننا سنقوم بمعالجة رد الأموال بالدرهم الإماراتي ، إذا كنت قد دفعت أول عملية شراء باستخدام بطاقة مقومة بعملة أخرى ، فقد يفرض عليك البنك الذي تتعامل معه سعرًا مختلفًا عن السعر المستخدم في الشراء الأصلي ، وفي هذه الحالة لسنا مسؤولين عن الفرق في العملة الذي قد يفرضه مصرفك على بطاقتك.

إذا اخترت استبدال المنتجات ذات الصلة ، فيرجى ملاحظة أنه لا يمكننا تقديم سوى التبادلات التي تعادل أو تقل عن قيمة الطلب الأصلي. إذا طلبت استبدال قيمة أقل من قيمة الطلب الأصلي ، فسنضيف بطاقة الائتمان / الخصم الأصلية المستخدمة لإجراء الطلب مع اختلاف القيمة.

إذا طلبت استبدالًا أو استبدالًا في إشعار المرتجعات الخاص بك ، فستتم معالجة ذلك في غضون (7 إلى 14) يوم عمل من استلام المنتجات المرتجعة وسيتم تسليمها عبر التسليم القياسي. سيتم الانتهاء من تسليم المنتجات المستبدلة أو المستبدلة وفقًا لشروط التسليم الموضحة أعلاه.

7. مسؤوليتنا تجاهك

نحن لا نستبعد أو نحد بأي شكل من الأشكال مسؤوليتنا تجاهك حيث يكون القيام بذلك غير قانوني. يشمل ذلك المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالنا أو إهمال موظفينا أو وكلائنا أو مقاولينا من الباطن ؛ للاحتيال أو التحريف الاحتيالي ؛ لخرق حقوقك القانونية فيما يتعلق بالمنتجات والمنتجات المعيبة بموجب حماية المستهلك وحقوق العميل.

إذا فشلنا في الامتثال لهذه الشروط أو فشلنا في استخدام المهارة والعناية المعقولة فيما يتعلق بترتيباتنا معك ، فإننا مسؤولون أمامك عن الخسائر والأضرار المتوقعة التي قد تلحق بك نتيجة لذلك. من المتوقع حدوث الخسارة أو الضرر ، ومن الواضح أنه سيحدث أو إذا علمنا ، في الوقت الذي تم فيه إبرام العقد بيننا ، أنه قد يحدث.

نحن نوفر لك المنتجات للاستخدام الخاص فقط وليس للأغراض التجارية أو التجارية أو إعادة البيع. لذلك لن نتحمل أي مسؤولية تجاهك عن أي خسارة في الربح أو خسارة في العمل أو توقف العمل أو فقدان فرصة العمل.

8. البيانات الشخصية

سوف نستخدم المعلومات الشخصية التي تزودنا بها:

(أ) لتزويدك بالمنتجات ؛

(ب) لمعالجة مدفوعاتك للمنتجات ؛ و

(ج) إذا وافقت على ذلك أثناء عملية الطلب ، لإبلاغك بالمنتجات المماثلة التي نقدمها ، ولكن يمكنك التوقف عن تلقي هذا في أي وقت عن طريق الاتصال بنا.

سنقدم معلوماتك الشخصية إلى أطراف ثالثة فقط حيثما يتطلب القانون ذلك أو يسمح لنا بذلك.

يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا لفهم كيفية استخدامنا للمعلومات الشخصية التي قدمتها عند إنشاء حساب ، وشراء المنتجات ، وعندما تستخدم الموقع بطريقة أخرى.

9. شروط أخرى مهمة

يجوز لنا نقل حقوقنا والتزاماتنا بموجب هذه الشروط إلى شخص أو منظمة أخرى. سنخبرك كتابيًا في حالة حدوث ذلك وسنتأكد من أن النقل لن يؤثر على حقوقك بموجب العقد.

لا يجوز لك نقل حقوقك أو التزاماتك بموجب هذه الشروط إلى شخص آخر إلا إذا وافقنا على ذلك كتابةً. لن نحجب أو نؤخر موافقتنا بشكل غير معقول.

هذا العقد بينك وبيننا. لا يحق لأي شخص آخر تنفيذ أي من شروطها.

تعمل كل فقرة من فقرات هذه الشروط بشكل منفصل. إذا قررت أي محكمة أو سلطة ذات صلة أن أيًا منها غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ ، فستظل الفقرات المتبقية سارية المفعول والتأثير الكامل.

إذا لم نصر على الفور على القيام بأي شيء يُطلب منك القيام به بموجب هذه الشروط ، أو إذا تأخرنا في اتخاذ خطوات ضدك فيما يتعلق بخرق هذا العقد ، فلن يعني ذلك أنه لا يتعين عليك القيام بهذه الأشياء و لن يمنعنا من اتخاذ خطوات ضدك في وقت لاحق

10. المنازعات والقانون الحاكم

تخضع شروط موقع الويب هذه للقوانين الفيدرالية لدولة الإمارات العربية المتحدة وقوانين إمارة دبي وجميع النزاعات الناشئة هنا بموجبها تخضع للاختصاص القضائي الحصري لمحاكم دبي ، الإمارات العربية المتحدة.

أهلا بك على موقع www.plethora.ae. يحدد هذا القسم من موقعنا أحكام المبيع وشروطه العامة (“الأحكام”) ويشمل عمليتنا الكاملة في ما يتعلق بخدمة التوصيل والإرجاع.

تملك بليثورا للتجارة العامة Plethora General Trading L.L.C.موقع www.plethora.ae (الموقع) وتديره لمصلحتها الخاصة ولمصلحة شركاتها التابعة والفرعية (المسماة ب”نحن”) في الإمارات العربية المتحدة. بليثورا للتجارة العامة Plethora General Trading L.L.C. شركة محدودة المسؤولية أُنشأت بموجب القوانين النافذة في الإمارات العربية المتحدة، تملك رخصة تجارية رقمها 65519 و رقم صندوق بريد مقرها هو 66261، دبي، الإمارات العربية المتحدة. هذه الأحكام تطبق على كل عمليات بيع منتجات لك، الزبون، عن طريق موقع www.plethora.ae (الموقع). الرجاء قراءة هذه الأحكام بعناية قبل الطلب. هذه الأحكام تخبرك من نحن، وكيف سنؤمن لك المنتجات، وكيف نستطيع وتستطيع تغيير أو إنهاء العقد،

وما عليك فعله إذا وجدت مشكلة و معلومات أخرى مهمة.

عبر طلبك منتجًا منّا، تؤكد موافقتك على هذه الأحكام. وإذا كنت لا توافق على الأحكام، الرجاء عدم الطلب من خلال موقعنا.

نحتفظ بحق إدخال تغييرات على هذه الأحكام في أي وقت، وتطبق النسخة الجديدة من الأحكام على أي عرض أو طلبية تتم من خلال موقعنا بعد نشر النسخة الجديدة. لذلك ننصحك بالتأكد من موافقتك على الأحكام في كل مرة تطلب فيها عبر موقعنا.

هام ، الطلبات التي تحتوي على عناوين توصيل داخل دولة الإمارات العربية المتحدة فقط يمكن معالجتها حاليًا عبر الموقع الإلكتروني لدولة الإمارات العربية المتحدة.